وسقطت الديمقراطية…


وسقطت الديمقراطية …

 

بعدم إدانتهم الانقلاب العسكري في مصر سقطت الديمقراطية و الولايات المتحدة و الاتحاد الأوربي و أعضائه في الكذبة الكبرى  »الديمقراطية ». لأنه كلما جاء حزب إسلامي إلى السلطة بطريقة ديمقراطية إلا و باركوا الانقلابات العسكرية و مولوها و خططوا لها و ساندوها إعلاميا.

كانوا يفعلون هذا في امريكا اللاتينية و هم يطبقونه اليوم في الجزائر 1992 مع جبهة الانقاذ و 2006 مع حماس و اليوم 2013 في مصر.

 

لقد تم اللجوء إلى حلفائهم بطريقة أو بأخرى بالقوى الغير الديمقراطية أو بالعنف و بمباركة الدول الغربية المعنية هم وقفوا مع الانقلاب ضد الحكومات المنتخبة. لقد سقطت الديمقراطية و مبادئها و شعارتها عندما أصبحت أداة في يدي شعوب الدول العربية ضد حكامها ,الحقيقة واضحة الغرب الصهيومسيحي لا يريد الاسلام السياسي حلا للعرب يتبجحون بالديمقراطية و العلمانية و شعاراتها كالدفاع عن الحريات المدنية و المستقبل الامني و الغذائي وحقوق المرأة و حقوق الطفل و حقوق الاقليات و و و …شعارات يختفون و راءها لقد سقط القناع .

يريدون اقليات من حلفائهم يحكمون أكثرية …هم يريدون أمن إسرائيل بهذا الانقلاب بعد 60 عاما من حكم العسكر في مصر و ليبيا و اليمن و السودان المقسم و العراق الجريح و الجزائر بلدان غنية بثرواتها الطبيعية شعوبها محرومة غذائيا بسياسة التجويع و علميا و تعليميا بسياسة التجهيل و أمنيا بسياسة التخويف متى كان العسكر ديمقراطي ؟؟؟

يا دعاة الحرية و التنوير و التقدمية ماذا أنتج العسكر بعد 60 عاما…؟؟؟

نعم سقطت الديمقراطية عندما لجأ العسكر إلى الشارع يستمع لمن يريد هو سماعه… فيلغي الانتخابات و الدستور المستفتي فيه الشعب و يحل مجالس المنبثقة عنه و يعيد رجال الفساد الى مناصبهم و يصادر الحريات بغلق المحطات التلفازية و وقتل وإعتقال المناضلين منذ 60 عاما … أهذه هي الديمقراطية يا مفكرين و سياسيي فرنسا ؟؟؟أهذه الديمقراطية يا ديمقراطي بريطانية و ألمانيا و أمريكا و يا حلف الناتو؟؟؟

لقد أسقطتم الديمقراطية و الشعوب لن تسامحكم و التاريخ سيخلد مواقفكم ووقوفكم و رعايتكم للطغيان.

لقد أكدتم عدائكم للإسلام كمشروع سياسي تتبناه شعوب مسلمة.

لقد أيقنت أنكم لا تريدون خيرا بهم هذا هو الدرس و ان ديمقراطيتكم سقطت.

 

كتبه جلال الدين بلخوجة

Publié le 7 juillet 2013, dans مقالات. Bookmarquez ce permalien. Poster un commentaire.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s

%d blogueurs aiment cette page :